Home

مخالفات المطاعم

5 ضوابط لرصد مخالفات المطاعم

  1. فيما رصدت جولة «عكاظ» الميدانية على عدد من المطاعم الشعبية في جدة انتشار المخالفات البيئية والصحية، كشف متحدث أمانة المحافظة محمد البقمي، أن الأمانة تقوم بمجهودات عدة للرفع من مستوى أعمال الرقابة الميدانية وفقاً لـ 5 ضوابط تتمثل في توفير أدوات الفحص، والكشف على المواد.
  2. وأضاف: «أبرز المخالفات المرصودة على هذه المنشآت التجارية تمثلت في عدم التزام المقاهي والمطاعم والأسواق بالطاقة الاستيعابية والأعداد المسموح بها وفق البروتوكولات الصحية، كما أن من أبرز الملاحظات على المطاعم والمقاهي تحديدا عدم قياس حرارة المتسوقين ومن يدخلون إليها، إضافة إلى عدم إلزامهم بارتداء الكمامات أثناء الدخول، ومن الملاحظات أيضا عدم التزام
  3. من يتحمل مسؤولية مخالفات المطاعم وبيع اللحوم المحرمة؟نقرأ في الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي ونسمع في وسائل الإعلام المسموعة والمرئية أخبارا مثيرة.
  4. مخالفات المطاعم. وصدمة «الأمانة
  5. الرياض: الهواتف الذكية ترصد مخالفات المطاعم
  6. طالب الكاتب والإعلامي سعيد بن عبدالله الزهراني، وزارة الشؤون البلدية والقروية بأن تُحرك الدعاوى الرسمية ضدالمطاعم التي تنتهك حقوق المستهلكين من سوء تخزين للمواد الغذائية، وعدم الالتزام بأدنى مستويات النظافة، وجلب اللحوم والدواجن التي قد تكون مريضة أو مجهولة المصدر.
  7. التباعد الاجتماعي والعمل عن بعد. تطبيق التباعد الاجتماعي في المطعم في أماكن استلام الطلبات وأماكن الانتظار بما يضمن مسافة متر ونصف بين الأفراد ويعامل أفراد الأسرة الواحدة كفرد واحد ولا يلزم التباعد الاجتماعي بينهم

أصدر وزير الشؤون البلدية المهندس أحمد الراجحي قرارًا بشأن جدول المخالفات والجزاءات البلدية الجديدة وهذا من أجل مواكبة التطورات والتحديثات في سوق العمل، وصدر هذا التصريح في يوم الخميس الموافق 9/12/2021، وتم اعتماد جدول المخالفات والجزاء بغرض تعزيز الشفافية في القطاع البلدي. أقرّ وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص، جدول المخالفات والعقوبات الجديد لأحكام نظام العمل ولائحته التنفيذية والقرارات الصادرة تنفيذًا له، في خطوة لمواكبة المتغيرات والتطورات في سوق العمل

«التجارة»: المطاعم والمقاهي والأسواق أبرز المنشآت المخالفة

  1. أكدت دائرة الرقالة الميدانية والتفتيش برعاية وزارة التجارة السعودية، أن هناك ضوابط لرصد مخالفات المطاعم والتي تتمثل ب: الكشف عن المواد الغذائية للمراقبين وذلك للتأكد من سلامة الأغذية وصلاحية الزيوت. تخصيص مراقبين متخصصين لسحب عينة من الأغذية وإجراء التحاليل اللازمة في المخبر المعني من أجل التأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك البشري
  2. الزهراني يطالب بتجريم مخالفات المطاعم والمطابخ وتحويلها إلىالنيابة قال إن الغرامات البسيطة لا ترتقي لمستوى الضرر الذي يلحق بالمستهلكي
  3. 5- تستثنى المطاعم والمقاهي وما في حكمها من مدد الإغلاق المحددة أعلاه، وتكون وفق الآتي: الإغلاق 24 ساعة للمرة الأولى، و48 ساعة للمرة الثانية، وأسبوع للمرة الثالثة، وأسبوعان للمرة الرابعة، وشهر.
  4. هل تعلم أن عدم توافر الصامولي في المخابز مخالفة، وكذلك عدم توافر هواء مجاني للكفرات في محطات الوقود يُعتبر مخالفة، وأيضًا لوحة ممنوع الوقوف لغير الزبائن مخالفة، وكذلك عدم تغطية اللحوم الطازجة بشاش نظيف (وما أكثر ما نشتري لحوم غير مغطاة).. وغيرها من حقوق تمنع التلاعب والاحتيال على الزبون
  5. ما هي المقومات الأساسيه للمطعم الناجح؟. كيف تتعلم فن إدارة المطاعم ؟. إذا تعاملت مع زائر المطعم على أنه ضيف في منزلك حينها سوف يشعر بالأهتمام، إذ أن معاملته معاملة خاصة من شأنها جعل تجربته في.

من يتحمل مخالفات المطاعم وبيع اللحوم المحرمة؟ - صحيفة

تصنيف مخالفات بعض المطاعم وبالذات التي تمس سلامة المستهلك إلى جريمة من الجرائم التي يجب مقاضاة أصحابها ومن يعمل فيها بالطرق النظامية من خلال النيابة العامة والمحاكم في إطار تكثيف الحملات التفتيشية، أعلنت وزارة الصحة عن رصد 5 مخالفات خلال الزيارات التفتيشية للمطاعم والمقاهي وذلك مساء يوم أمس الأحد الموافق 16 يناير2022، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم بتحرير مخالفات لهذه المطاعم والمقاهي وإحالتها للجهات المختصة، وذلك لمخالفتها الإجراءات الاحترازية والاشتراطات المعلن عنها للتصدي لفيروس كورونا أعلنت أمانة منطقة الرياض أنه تم اكتشاف نحو 17% من المطاعم التي تم تفتيشها مخالفة بشكل أو بآخر، إذ اختتمت حملتها التي استمرت أربعة أيام بإغلاق 380 مطعماً أهم المخالفات تمثلت في تدني النظافة وسوء التخزين وعدم وجود شهادات صحية للعاملين الثلاثاء 7 جمادي الثاني 1443 هـ - 11 يناير 2022 القافلة من الحرمين العربية FM الحد أعلنت وزارة الصحة عن رصد 5 مخالفات خلال الزيارات التفتيشية للمطاعم والمقاهي وذلك مساء الأحد، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم بتحرير مخالفات لهذه المطاعم والمقاهي وإحالتها للجهات المختصة، وذلك لمخالفتها الإجراءات الاحترازية والاشتراطات المعلن عنها للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19)، المدرجة تحت المستوى الأصفر ضمن آلية الإشارة الضوئية

مخالفات المطاعم

الرياض: الهواتف الذكية ترصد مخالفات المطاعم صحيفة الاقتصادي

موضوع: مخالفات المطاعم‏ الأحد أغسطس 17, 2008 1:40 am: لا تغفل عن الرقم. اكتشاف مخالفات صادمة في بعض مطاعم العاصمة السعودية الرياض - شاهد الفيديو. فضيحة غير متوقعة ذلك ما أسفرت عنها جولات تفتيشية أجرتها أمانة منطقة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، بشكل مفاجئ. وقال: المنشآت التي ترتكب مخالفات بعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية سيتم إغلاقها، سواء كانت أسواقا أو مطاعم أو مقاهي أو قاعات أفراح، والفرق الرقابية لوزارة التجارة ووزارة الشؤون البلدية. وربما لم تحصل كل تلك المخالفات في مطعم واحد لكن أحدها كاف لكي تقوم البلدية بإغلاقها. والحق أن انتشار المطاعم بهذه الصورة في المدن والقرى وعلى جنبات الطرق السريعة ينذر بخطر جسيم، مما يدعو. مخالفات المطاعم في 1440هـ المخالفات: 202‪5 الحالات المرضية: 3. التفتيش الصحي البيئي الأغذية المطبوخة مخالفات وزارة الشؤون البلدية والقروية.

واصلت أمانة جدة حملاتها في المطاعم والتشهير بالمخالفين، ضمن خطط مراقبة متفاوتة وتدريجية لتشمل جميع الأحياء وفئات المطاعم ما بين المطاعم الفخمة والشعبية، لتنتهي بمطاعم الكورنيش

تمرُّ علينا مخالفات من العمالة في المطاعم والمقاهي والمحال والمخابز.. ولا نعلم أننا أصحاب حق، وكم يتلاعب بنا العمالة دون أن ندري، بل كم يتطاول علينا أحدهم عندما تسأل عن موضوع، وكأنك تسلبه شيئًا يملكه جدول المخالفات والجزاءات البلدية. أصدر وزير الشؤون البلدية المهندس أحمد الراجحي قرارًا بشأن جدول المخالفات والجزاءات البلدية الجديدة وهذا من أجل مواكبة التطورات والتحديثات في سوق العمل، وصدر هذا التصريح في يوم.

مخالفات المطاعم تقشعر لها الأبدان ( صورة ) مجلس نبض الوط سوء تخزين المواد وانتهاء صلاحيتها ضمن مخالفات مطاعم جدة الفاخرة دهم مراقبو امانة جدة مطعما من فئة 5 نجوم، جرى اكتشاف الكثير من المخالفات منها عدم تخزين المواد بصورة سليمة فضلا عن وجود. 2019: 10 أكتوبر. فرض ضريبة بقيمة 100% على الفاتورة النهائية في المطاعم التي تقدم منتجات التبغ، ومنها النرجيلة أو «الشيشة». القرار أعلنت عنه وزارة الشؤون البلدية والقروية ودخل حيز التنفيذ فور.

في إطار تكثيف الحملات التفتيشية، أعلنت وزارة الصحة عن رصد 5 مخالفات خلال الزيارات التفتيشية للمطاعم والمقاهي وذلك مساء يوم أمس الأحد الموافق 16 يناير2022، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم بتحرير مخالفات. ووصف وضع المطاعم بالمثل القائل: (أم الخلاخل والبلى من داخل)، مضيفاً أنه في كثير من الأحيان تتغنى بأحد المطاعم وتفاجأ بعد فترة أن لجان التفتيش أغلقته بعد أن ضبطت فيه مخالفات صحية، وهذا يعني أن كثيرا من المطاعم وربما كلها. العواد: توجه جبائي بحت من الحكومة ضد المطاعم. 09-01-2022 05:33 pm. على كافة المنشآت ومخالفتها دون أية تنبيهات أو حتى لفت نظر لوجود مخالفات يمكن تصويبها بعد مخالفات مطعم لوكابيستون.. وكانت مجموعة من المطاعم الراقية تشتغل تحت غطاء بعض من ذوي النفوذ الذين يعتبرون أنفسهم فوق القانون، وفق ما نقله موقع كود الذي أكد على أن لا أحد سيكون فوق. 46 مخالفة مع غرامات تبدأ من 500 درهم إلى 50 ألف درهم. الإمارات تحدّث قائمة المخالفات والغرامات المتعلقة بفيروس كورونا. . أخبار

الزهراني يطالب بتجريم مخالفات المطاعم والمطابخ وتحويلها

المطاعم والمقاهي - Public Health Authorit

  1. أعلنت وزارة الصحة عن رصد 5 مخالفات خلال الزيارات التفتيشية للمطاعم والمقاهي وذلك مساء امس الأحد ، حيث تم.
  2. عمان -سيف الجنيني. طالب رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق الحكومة بتعديل أمر الدفاع رقم 35 باستثناء المنشآت الصغيرة والمتوسطة من المخالفات. وقال الحاج توفيق في تصريح الى «الرأي» الى ان.
  3. شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة علي المطاعم والماركت والأسواق في حدائق الأهرام لمراجعة تواريخ الصلاحية للمنتجات المعروضة للمواطنين وسلامة المنتجات الغذائية وضبط المخالفات
  4. شاهد لحظة إزالة مخالفات بناء بأبراج تحت الإنشاء بكعبيش | صور وفيديو المطاعم والمحلات بمنطقة صفط اللبن بكرداسة وأوسيم وأسفرت عن إغلاق مطاعم مأكولات غير مرخصة وأخذ عينة من اللحوم والدواجن.

جدول المخالفات والجزاءات البلدية 1443 - مخز

الجيزة تختتم عام 2021 بغلق أشهر مطاعم تقدم لحومًا فاسدة. قبل انتهاء عام 2021 بأيام، اختتمت محافظة الجيزة، العام بشن حملات على المطاعم لرصد المخالفات. وتمكنت محافظة الجيزة، من خلال حي الطالبية. قاد المهندس عبدالله نور، رئيس حي بولاق الدكرور، حملة مكبرة، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية وشرطة، لرصد المخالفات ورفع إشغالات المطاعم والمحلات التجاري كما تم تحرير 8 مخالفات لمنشآت مطاعم ومقاهي ومحلات حلويات لعدم استخدامها تطبيق سند وعدم ارتداء العاملين فيها الكمامة وإدخال رواد لهذه المنشآت غير متلقين لمطعوم الوقاية من فيروس كورونا. شنت محافظة الجيزة، من خلال حي الطالبية وشرطة المرافق وإدارات البيئة والطب البيطري والتموين ومراقبة الصحة والأغذية، حملات مكبرة علي المطاعم والماركت والأسواق بحي الطالبية للتأكد من صلاحية وسلامة المنتجات الغذائية. وأضاف المصدر ذاته أن عمليات المراقبة شملت عشرة مطاعم مصنفة بمدينة طنجة، ومكنت من رصد سبع مخالفات تتعلق بعدم احترام صنف الرخصة وتحويل النشاط الأساسي للمطاعم إلى حانات، بالإضافة إلى مخالفتين.

شاهد

وعن مخالفات المطاعم أوضح بشير أنه «جاءت في المرتبة الأولى لهذا العام، وجود موظفين لا يحملون بطاقات صحية، أو بطاقات منتهية الصلاحية، وفي المرتبة الثانية كانت نظافة المعدات والأدوات» وقد أضاف المصدر ذاته أنه بخصوص تدابير التقنين، فقد شملت هذه العمليات 28 من المطاعم والفنادق المصنفة بمدينة طنجة، ومكنت من رصد 13 مخالفة تنظيمية تتمثل في 03 مخالفات تتعلق بعدم احترام صنف الرخصة. وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع مطعم مشويات بمنطقة الحفرية بنطاق البراجيل، بعد ضبط لحوم وسلع غذائية مجهولة المصدر وغير صالح للاستخدام الادمى ومخالفة للمعايير البيئية والصحية وقد تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات. شنت محافظة الجيزة حملات على المطاعم والماركت والأسواق بحي الطالبية للتأكد من صلاحية وسلامة المنتجات الغذائية المعروضة للمواطنين وضبط المخالفات استجابة لشكاوى المواطنين.. تشميع مطعم غير مرخص بحدائق الأهرام| فيديو. شنت محافظة الجيزة من خلال حي الهرم وقطاع هضبة الأهرام وإدارات البيئة والطب البيطري والتموين ومراقبة الصحة والتغذية عدة.

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يُقر جدول المخالفات

القصرين: رفع 292 مخالفة إقتصادية طيلة شهر ديسمبر المنقضي. أسفرت التدخلات الرقابية لفرق المراقبة الإقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالقصرين بالشراكة مع مصالح الأمن والحرس. تشميع مطاعم ومحلات جزارة بحدائق الأهرام بعد ضبط لحوم فاسدة.. فيديو. شنت محافظة الجيزة من خلال حي للهرم وقطاع هضبة الأهرام وشرطة المرافق وإدارات البيئة والطب البيطري والتموين ومراقبة الصحة.

شكوى على مطعم - الصفوة للمحاما

  1. تشميع مطاعم ومحلات جزارة بها 150 كم لحوم فاسدة بحدائق الأهرام (فيديو) 06:09 م السبت 22 يناير 2022 اللواء أحمد راشد محافظ الجيز
  2. أكد المقدم محمد جمعه المهندي، رئيس قسم المخالفات المرورية بالإدارة العامة للمرور أن وفقاً لمبادرة وزارة الداخلية بشأن خصم 50% على المخالفات المتراكمة، فيمكن لأصحاب المخالفات المرورية المتراكمة قبل 30 / 11 / 2018 تجديد.
  3. أقرت ثلاث جهات حكومية أخيرا نظامية توثيق المخالفات ونشر أسماء المنشآت المخالفة بما فيها المطاعم،..

مخالفات بالجملة في أحد مطاعم الدرب والمواطن تكشف المستور جهزت عمالة وافدة تعمل في أحد المطاعم بحي الكدرة في محافظة الدرب التابعة لجازان، الوجبات لتقديمه via YouTube Captur المخالفات الخاصة بالصحة بشكل عام. كبقايا المأكولات، والمخلفات الناتجة عن المصانع وقمامة المستشفيات، والأماكن التجارية، ونفايات السكان، وبواقي أطعمة المطاعم والمولات التجارية قرارات توطين المطاعم والمقاهي والمجمعات التجارية المغلقة وأسواق التموين المركز ولفت الى ان مخالفات اوامر الدفاع تشكل نصف المخالفات المسجلة في ادارة التفتيش، فقد وصل عدد المخالفات للعام الحالي (6783) مخالفة منها (3079) مخالفة لاوامر الدفاع. وقال: ان التفتيش يختص فقط بمنشآت.

العدد اسم اللائحة : 1 لائحة النظر في مخالفات نظام ولوائح الدفاع المدني : 2 اللائحة التنفيذية الأساسية لنظام الانشطه المقلقة للراحة أوالخطرة أو المضرة بالصحة أو البيئ استبعاد 3 عمال وتحرير مخالفات ومصادرة مواد فاسدة. شاهد.. بلدية طريف تواصل جولاتها الرقابية على المطاعم والأسواق والمستودعا

"البلديات" تُلزم أصحاب المطاعم والمطابخ بوضع لوحة تُبين

مطعم تي جي أي فرايديز ( مطعم 5 نجوم للمأكولات العالمية ) . و المطعم الآخر هو مطعم الناضج ( 5 نجوم ) ( للمأكولات الشعبية ) . إذا كانت مطاعم تصنف ( 5 نجوم ) تغلق لمخالفات صحيه فكيف لمن يصنف بنجمة واحدة !! توطين أنشطة المطاعم والمقاهي في نجران. الخارجية الأمريكية: نقف مع العراق وعرضنا المساعدة في التحقيق. إغلاق مطاعم فطور فارس : استكمالا للحملة التفتيشية التي تقوم بها أمانة محافظة جدة على المطاعم المتواجدة في أحيائها للتأكد من سلامتها ونظافتها ، فقد قامت بزيارة مطاعم فطور فارس ، وبعد الكشف عن المخالفات تم إغلاق فرع. انتخاب الإمارات عضو غير دائم في مجلس الأمن. وبن زايد يجسد نيوزويك تكشف أحدث نظريات المؤامرة : فيس بوك يحقق فى مزاعم أ

تطبيق نظام الهاسب فى المطاعم ومصانع الأغذية ، تعرف على متطلبات نظام سلامة الغذاء فى المطاعم ومصانع الأغذية؟ أصبح الإلتزام بالمتطلبات القانونية للجهات الرقابية والتشريعية فيما يتعلق بنظام سلامة الغذاء فى المطاعم. يتم تسديد المخالفات المرورية بشكل عام من خلال عدة طرق، مثل: الدفع الإلكتروني، أو الدفع المباشر، وسنقوم بتوضيحها في الفقرات التالية. شاهد أحدث ظهور لمودل روز في وصلة رقص عربي بأحد المطاعم شنت محافظة الجيزة من خلال حي الطالبية وشرطه المرافق وادارات البيئة والطب البيطري و التموين ومراقبة الصحة والاغذية حملات مكبرة علي المطاعم والماركت والاسواق بحي الطالبية للتأكد من صلاحية وسلامة المنتجات الغذائية.

في إطار تكثيف الحملات التفتيشية، أعلنت وزارة الصحة عن رصد 11 مخالفة خلال الزيارات التفتيشية للمطاعم والمقاهي وذلك مساء يوم أمس السبت الموافق 16 يناير 2022، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم بتحرير مخالفات. نفذت محافظة الجيزة حملات مكبرة على المطاعم والأسواق والمحال للتأكد من سلامة الأغذية المقدمة للمواطنين ولرصد ومراجعة تواريخ الصلاحية للمنتجات المعروضة للمواطنين وسلامة المنتجات الغذائية وضبط المخالفات، حيث تم غلق. وبيَّنت الأمانة أن التوعية والمتابعة تأتي ضمن خطط ما قبل تنفيذ الحملات الرقابية بهدف تعزيز الامتثال بالاشتراطات والحد من المخالفات التي تمس المواطن والمقيم، مع تطبيق المخالفات على الأنشطة. مخالفات السرعة هي من المخالفات المنتشرة على أغلب الطرق بالمملكة، والتي يلتقطها نظام ساهر، والذي يلعب دوراً هاماً من هذه المخالفات المرورية الخطيرة، في حين اعتمدت وزارة الداخلية السعودية جدول مخالفات المرور الذي.

كافية اينشتاين Einstein Cafe

أغلقت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة، خمسة مطاعم بالحي، بعد ضبط العديد من المخالفات الصحية والمواد الغذائية التالفة بها، والتي قُدّرت في مجملها بأكثر من طن مواد غذائية وأكلات غير صالحة للاستهلاك الآدمي. انطلاقًا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشن حملات على المطاعم والأسواق والمحال للتأكد من سلامة الأغذية المقدمة للمواطنين

تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الاحترازية

غلق وتشميع عدداً من المطاعم ومحال الجزارة بحدائق الأهرام وذلك بعد ضبط 150 كجم لحوم مجهولة. شنت محافظة الجيزة في مصر حملات على المطاعم والماركت والأسواق بحي الطالبية للتأكد من صلاحية وسلامة المنتجات الغذائية المعروضة للمواطنين وضبط المخالفات.وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع مطعم مأكولات سورية بشارع ترسا بحي.

Video: مخالفة عدم وجود الصامولي؟

دفع مخالفات التدخين الكويت من أهم الخدمات الإلكترونية التي تتيحها الهيئة العامة للبيئة وذلك للمواطنين والمقيمين على الأراضي الكويتية، حيث تعد الهيئة العامة للبيئة هيئة عامة ذات شخصية اعتبارية ولها ميزانية ملحقة. شنت محافظة الجيزة حملات على المطاعم والماركت والأسواق بحي الطالبية للتأكد من صلاحية وسلامة المنتجات الغذائية المعروضة للمواطنين وضبط المخالفات. وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع مطعم مأكولات سورية بشارع ترسا بحي الطالبية. عمان- أغلقت فرق التفتيش والرقابة التابعة لوزارة السياحة والآثار والجهات المعنية الأخرى، أمس الاثنين خمسة مطاعم سياحية، وحررت مخالفات ووجهت انذارات لـ15 مطعماً آخر، لعدم التزامها بالتدابير الوقائية للصحة والسلامة. غلق وتشميع مطاعم ومحلات جزارة بحدائق الأهرام السبت 22/يناير/2022 - 06:52 م 1/22/2022 6:52:10 PM محافظ الجيز

ماما روتى كافيه MammaRoti Cafe

شنت محافظة الجيزة من خلال حي الطالبية وشرطة المرافق وإدارات البيئة والطب البيطري والتموين ومراقبة الصحة والأغذية حملات مكبرة على المطاعم والأسواق بحي الطالبية للتأكد من صلاحية وسلامة المنتجات الغذائية المعروضة. الأمن يراقب مطاعم مراكش.. ضبط مخالفات صحية ومستودعات للكحول المهربة في ما يخص تدابير التقنين، يضيف البلاغ، فقد شملت هذه العمليات 105 من المطاعم المصنفة، ومكنت من ضبط 38 مخالفة تتعلق بعدم.

نفصة Eatme

إدارة المطاعم: المقومات الأساسية للمطعم الناج

وتكشف عن مخالفات خطيرة بملف المطاعم الاجنبية غير المرخصة وثائق. النائب العتوم تفتح النار على جامعة البلقاء.. وتكشف عن مخالفات خطيرة بملف المطاعم الاجنبية غير المرخصة وثائق. وأضاف قاسم، في تصريحات له اليوم، أن المخالفات مقسمة على النحو التالى: 5340 محل، و3565 سوق، و466 مطعم، و3118 ورشة، وأنشطة أخرى بواقع 265 أسفرت عمليات المراقية وإجراءات التقنين، التي باشرتها لجنة أمنية مختلطة، تضم ممثلين عن المصالح المركزية للأمن الوطني، وولاية أمن طنجة، بتنسيق مع السلطات الترابية المختصة، أمس الثلاثاء 22 شتنبر، عن رصد مجموعة من. تقارير وأحداث الأربعاء، 12 يناير 2022 08:59 مـ بتوقيت القاهرة 2022-01-12 20:59:03 يستخدم منتجات منتهية الصلاحية.. غلق مطعم مأكولات سورية جديد بهضبة الأهرا حملات مفاجئة على المطاعم والمحال والكافيهات لمنع انتشار القمامة بالإسكندرية الإثنين 03/يناير/2022 - 03:38 م 1/3/2022 3:38:22 P

«الصحة»: مخالفة 5 مطاعم ومقهى لمخالفتهم إجراءات المستوى

بعد شكوى أحد رواده.. الجيزة: تشميع مطعم بحدائق الأهرام يبيع منتجات فاسدة. شنت محافظة الجيزة ممثلة في حي الهرم وقطاع هضبة الأهرام وإدارات البيئة والطب البيطري والتموين ومراقبة الصحة والتغذية. مخالفات بالجملة.. الطالبية شكاوى من المواطنين بعدم تطبيقها الإجراءات الاحترازية، مطعم روستو الكائن بشارع الأهرام، ومطعم وكافيه البرنس، ومحل الحلويات الشهير مونجيني بالشارع ذاته، والتي.

كنافة ابوزيد